التصنيفات
تصميم تطبيقات الجوال

أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام أندرويد

تعد الكاميرا الميزة الرائعة في جهاز الهاتف المحمول، لذا تسعى جميع شركات الهواتف لتحسين الكاميرا الخاصة بهواتفهم، وإضافة الميزات التي تلقى استحسان العملاء. وهذا ما ساعد على إنتاج الكثير من تطبيقات الكاميرا، إليك أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android.

أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام أندرويد.

Adobe Lightroom و Adobe Photoshop Camera

السعر: مجاني / 52.99 دولار شهريًا.

Adobe Lightroom هو محرر تقني للصور، وليس تطبيق كاميرا، إلا أنه يأتي مدمجًا مع تطبيق كاميرا مناسبة. تتضمن ميزات رئيسية مثل: HDR ودعم RAW، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا، وتطبيق dobe Lightroom هو أحد أفضل تطبيقات محرر الصور للجوال في الوقت الحالي، لذا يمكنك استخدام تطبيق الكاميرا والذهاب فورًا إلى التحرير. كما قامت Adobe بإطلاق Adobe Photoshop Camera في عام 2020 مع مجموعة متنوعة من الميزات الفريدة. بما في ذلك المرشحات المتنوعة وتأثيرات Photoshop في الوقت الفعلي والنغمة التلقائية وعناصر التحكم في الوضع الرأسي.

Cymera

السعر: مجاني / ما يصل إلى 3.49 دولار.

Cymera هو أحد تطبيقات الكاميرا القديمة، إلا أنه شائع الاستخدام، يركز أكثر على الميزات الشائعة، لذا ستحصل على مجموعة من المرشحات والملصقات والمؤثرات الخاصة، كما أن لديه وضع كاميرا الجمال. يمكن أن تضيف أو تزيل ملامح للوجه والجسم، يتضمن أيضًا محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة، إنه تطبيق مجاني، ويمكنك شراء ميزات إضافية داخل التطبيق.

Filmic Pro

السعر: 14.99 دولارًا + 9.99 دولارًا.

Filmic Pro هو أحد تطبيقات الكاميرا الحديثة على Android. لديه بعض الميزات الفريدة، فهو يتضمن بعض الضوابط اليدوية المحددة للغاية، مثل: شريط تمرير لتعديل التركيز، وضبط توازن اللون الأبيض، والتحكم المباشر فيRGB، وغير ذلك الكثير.

Google Camera

مجاني.

 Google Camera هو تطبيق الكاميرا الرسمي من Google، يوجد في معظم أجهزة Google. لديه مجموعة صغيرة من التعديلات: لكنها فعالة، وتشمل وضع طمس العدسة، والحركة البطيئة، والصور البانورامية، وتثبيت الفيديو، الجانب السلبي الوحيد هو أنه يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 7.1.1 والإصدارات الأحدث.

Open Camera

السعر: مجاني / 1.99 دولار.

يعد Open Camera أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام أندرويد، الأكثر شيوعًا للمصورين المحترفين،  يتضمن ضوابط الكاميرا اليدوية، ويحتوي على مؤقت، ويدعم بعض أجهزة الميكروفون الخارجية، و HDR، إنه خيار رائع لكل من المصورين. التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق.

Pixtica

السعر: مجاني / 3.99 دولار في السنة.

Pixtica  من تطبيقات الكاميرا الحديثة، يتميز بمجموعة من خطوات المعالجة المميزة. تتضمن بعض المرشحات الحية، وأدوات التحكم اليدوية، ومسجل GIF، ووضع الحركة البطيئة، ودعم ملفات RAW، وماسح رمز الاستجابة السريعة (QR)، كما أن له معرض أساسي ويتضمن محرر للصور، ومجموعة من الميزات الواسعة والرائعة.

برنامج ProCam X

السعر: مجاني / 4.99 دولار.

ProCam X هو أحد تطبيقات الكاميرا الحديثة، إلا أنه يركز بشكل أكبر على الميزات المهنية بدلاً من المرشحات، يتعرف التطبيق على الوجه ويقوم بدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ودعم RAW، بالإضافة أن هناك عناصر تحكم يدوية، وخيار إيقاف تشغيل صوت، وبعض أوضاع الكاميرا مثل: وضع المشهد أو وضع التركيز.

SayCheese

SayCheese هو تطبيق ذا نوع مختلف من تطبيقات الكاميرا، لأنه تطبيق كاميرا تعمل عن بعد مع بعض الوظائف المميزة. حيث يتيح لك الاتصال بهاتف أحد الأصدقاء، والتقاط الصور بالكاميرا الموجودة على جهازك، يعد هذا حلاً سريعًا عندما تريد التقاط صورة جماعية.

السعر: مجاني / ما يصل إلى 13.99 دولارًا.

Simple Camera

السعر: مجاني.

تطبيق Simple Camera هو تطبيق بسيط، بلا ميزات قويّة، يمكن التقاط الصور بالكاميرات الأمامية والخلفية، وتغيير مكان حفظ الصور وتحديد الدقة، إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين صورهم.

Snap Camera HDR

السعر: مجاني / 1.99 دولار

يعد Snap Camera HDR خيارًا جيدًا للمصورين المحترفين والهواة، يحتوي على دعم لعناصر التحكم اليدوية في الكاميرا. ويقوم بتسجيل الفيديو بدقة 4K ، كما يدعم RAW و HDR وخيارات لحجم الملف، ويحتوي على تأثيرات لونية وممتعة، هناك تطبيقات للكاميرا تقوم بالتحكم اليدوي بشكل أفضل، ومن الأفضل التأكد من تجربة الإصدار المجاني قبل شراء الإصدار المحترف من التطبيق.

VSCO

السعر: مجاني، مع وجود عمليات الشراء داخل التطبيق / 19.99 دولارًا سنويًا.

VSCO هو تطبيق كاميرا ومحرر صور شائع الاستخدام إلى جانب الكاميرا الموجودة في الهاتف. يعد من أفضل تطبيقات الكاميرا في جميع الأجهزة المحمولة، يحتوي على مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات والإعدادات.

المصدر: https://www.androidauthority.com/best-camera-apps-for-android-188148/