انشاء تطبيق ايفون

انشاء تطبيق ايفون احترافي

إذا كنت ترغب في انشاء تطبيق ايفون فنحن في شركة تصميم تطبيقات ايفون نوفر لك الكثير من الخيارات لعمل تطبيق مثالي ويُساعد في تحقيق أهداف المشروع الخاص بك، حيث نقوم بتصميم التطبيقات وفق خطوات ومعايير محددة مُسبقاً.

بغض النظر عن نوع تطبيق آيفون الذي ترغب في إنشائه، فإن خطوات تصميم التطبيق في الشركة متشابهة إلى حد ما، لذا خطط لتطبيقك، ونحن سنقوم بإنشائه ، وعمل اختبار له ، ثم إطلاقه للجمهور المستهدف بكل دقة.

انشاء تطبيق ايفون

عند التواصل معنا من أجل إنشاء تطبيق ايفون ، فإن الخطوة الأولى هي أننا نقوم بمعرفة سبب رغبتك في عمل تطبيق iPhone خاص بك، حيث أن هذه المرحلة من أهم المراحل التي سوف تحدد جميع الأجزاء الأخرى من عملية تصميم تطبيق الآيفون وتحديد الميزات والوظائف الرئيسية.

أن مجرد قول أنك تريد عمل تطبيق لزيادة المبيعات ، أو تحقيق الأرباح لا يٌعد كافياً، ولا يساعد كثيراً في تصميم التطبيق بسبب وجود العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك.

بدلاً من ذلك ، فإننا  نقوم بفهم الفكرة بشكل جيد من أجل الوصول إلى فكرة تصميم مناسبة، لذا كل ما عليك هو التواصل معنا من خلال وسائل الاتصال الموضحة على الموقع والتحدث معنا.

أهمية انشاء تطبيق للايفون

يُعد إنشاء تطبيق للايفون والربح منه من الأفكار الرابحة حيث أن نظام تشغيل iOS يحظى بشعبية جارفة في جميع أنحاء العالم، حيث يفضل الكثير المنتجات الخاصة بشركة أبل بشكل خاص بسبب خصائص ومواصفات منتجات الشركة المميزة وذلك على الرغم من ارتفاع أسعار أجهزة الآيفون نسبياً عن الأجهزة الأخرى.

وفقاً لآخر الإحصائيات فإن عدد الراغبين في انشاء تطبيقات ايفون احترافية في تزايد مستمر مما يؤكد أن قطاع كبيرة من عملائك يستخدمون نظام تشغيل الايفون، لذا فقد أصبح هناك ضرور من أجل برمجة تطبيق ايفون احترافي والوصول لأكبر عدد من العملاء وتحقيق المزيد من الأرباح.

انشاء تطبيق احترافي للايفون

شركة شبكة هي شركة إنشاء تطبيقات ايفون رائدة في هذا المجال، حيث أن خبراتنا تتعدى الـ 10 سنوات في مجال تصميم التطبيقات بكافة انواعها، بالتالي إذا كان لديك رغبة في انشاء تطبيق احترافي للايفون والوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء فكل ما عليك هو التواصل معنا والاستفادة من خدمة تطبيقات وفق المعايير العالمية.

طريقة إنشاء تطبيقات الايفون

طريقة انشاء تطبيق للايفون في شركة شبكة كالتالي: 

  • فهم فكرة التطبيق التطبيق بشكل جيد ثم عمل دراسة تسويقية شاملة لمعرفة أقوى المنافسين ونقاط القوة والضعف الخاصة بهم من أجل جعل تطبيقك مُميز وفعال بالتالي دخول المنافسة مع التطبيقات الأخرى.
  • انشاء واجهة تطبيق ايفون فريدة ومُبتكرة وفق المعايير والنقاط المذكورة في الدراسة التسويقية التي تتضمن تصميم تطبيق مُبتكر وفريد من نوعه، لذا يتم تصميم واجهة بألوان مريحة ومبهجة للعملاء.
  • بعد ذلك يتم تصميم تطبيق ايفون  وبرمجة جميع الوظائف بإستخدام لغات البرمجة المناسبة الأمر الذي يضمن تحديث التطبيق بِمُنتهى السهولة.
  • اختبار وظائف التطبيق للتأكد من أنها تعمل بشكل فعال ووفق الخطوات البرمجية المُحددة بشكل مُسبق.
  • رفع التطبيق على متجر آب ستور وفق معايير بحث المتجر التي تضمن ظهور التطبيق بشكل جمالي رائع عند البحث عنه بإستخدام الخدمات الموجودة به أو باسمه.

تكلفة إنشاء تطبيقات ايفون

تختلف اسعار انشاء تطبيقات ايفون من شركة لأخرى ومن تطبيق لآخر حيث يتم تحديد تكلفة التطبيق وق عدة معايير معينة،  ومنها عدد الوظائف المطلوبة في التطبيق، فكلما ارتفع عدد الوظائف المطلوبة زادت التكلفة أيضاً. 

 على الرغم من أن تكلفة إنشاء تطبيق ايفون مُتغيرة، ألا أننا في شركة شبكة نقوم بتصميم تطبيقات ناجحة تُلبي جميع رغبات العملاء وتساعد على نمو المبيعات وتحقيق المزيد من الأرباح من خلال إتباع المعايير العالمية في في جميع الخدمات الخاصة بنا، وكل ذلك بأسعار معقولة حيث نقوم بعمل تخفيضات تصل إلى 20% لجميع عملاء الشركة.

عمل تطبيق للايفون والربح منه

كيفية الربح من تطبيقات الايفون ؟ ، تصميم تطبيق ايفون قرار رائع وموفق عند إمتلاك مدونة أو موقع إلكتروني أو شركة، وتُعد من أهم طرق الربح من صنع تطبيق ايفون هي الربح من عرض الإعلانات داخل التطبيق، حيث تُعد الإعلانات من أدوات التسويق بالعمولة من خلال عرض منتجات شركة معينة مثل عرض تطبيقات الألعاب والخدمات وغير ذلك.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الربح من تطبيقات ايفون من خلال الإشتراكات، حيث يمكنك تقديم محتوى مجاني لفترة على التطبيق بشكل مجاني، ثم بعد ذلك يمكنك فرض رسوم إشتراك للمستخدمين للوصول إلى المحتوى بدون أي قيود. كما يمكنك الربح من خلال جمع البيانات وبيعها، حيث تجمع التطبيقات عدد هائل من بيانات المستخدمين وإهتماماتهم، والبريد الإلكتروني الخاص بهم وحسابات السوشيال ميديا، بالتالي يمكنك جمع هذه البيانات وبيعها، ويوجد العديد من طرق الربح الأخرى.

شركة تصميم تطبيق ايفون (شبكة)

شركة شبكة هي شركة انشاء تطبيقات احترافية للايفون تقدم حلول برمجية مُبتكرة وفريد تُناسب أهداف المشروع وتمنحهُ الريادة والأفضلية بين التطبيقات الاخرى المنافسة، حيث قمنا بتنفيذ مئات تطبيقات الايفون لمختلف المشاريع التجارية، ومنها تصميم تطبيقات توصيل طلبات ، انشاء تطبيق مثل هنقرستيشن ، والعديد من التطبيقات  الأخرى.

إليك أهم مميزات الشركة:

  1. عمل تطبيقات ايفون سريعة وسهلة الإستخدام.
  2. إستخدام أحدث لغات البرمجة في إنشاء تطبيقات الايفون.
  3. تصميم لوحة تحكم باللغة العربية يمكن إستخدامها بكل سهولة مما يجعلك قادر على التحكم في التطبيق بِمُنتهى السهولة.
  4. وجود دعم فني متواصل على مدار اليوم وطوال الأسبوع.
  5. رفع التطبيق على متجر  APP STORE بصورة مناسبة لضمان ظهور بشكل جيد في محركات البحث.