التصنيفات
تصميم تطبيقات الجوال

كم سعر تصميم تطبيق للايفون

في الاونة الاخيرة وبعد ان عرضت تطبيقات الجوال نفسها كأحد الحلول المميزة التي تساعد في نجاح الأنشطة التجارية، وذلك عن طريق تلقي طلبات العملاء واتمام عملية البيع والشراء من على الانترنت، لذلك أصبح هناك توجه من رواد الاعمال واصحاب المشاريع على تصميم تطبيقات للايفون والاندرويد، ولكن يبقى السؤال الأهم كم سعر تصميم تطبيق للايفون؟ .

عند الرغبة في تحديد كم تكلفة تصميم تطبيق ايفون ، فإننا سنجد اختلاف في الأسعار بين شركات البرمجة المختلفة، بالتالي سَتُصاب ببعض الارتباك والحيرة عند اختيار الشركة المناسبة لبرمجة تطبيق ايفون ناجح وتفاعلي لتحقيق الربح.

نحن في شركة تصميم تطبيقات”شبكة”، نحرص على برمجة التطبيقات باستخدام أحدث الاكواد البرمجية النظيفة، وعمل عروض وخصومات تصل الى 20% على جميع الخدمات الخاصة بنا.

كم سعر تصميم تطبيق للايفون

يوجد الكثير من العوامل التي تحدد كم سعر عمل تطبيق للايفون ، فكلما كان التطبيق مميز وتفاعلي ويُقدم تجربة مستخدم رائعة ومبتكرة، ويحتوي على الوظائف والخصائص التي تُلبي حاجات الجمهور المستهدف، ارتفع سعره بشكل طفيف مقارنة بالتصميمات الأخرى.

جودة تطبيق الآيفون تكون ناتجة عن قوة تحليل السوق قبل البدء في تحديد الوظائف المطلوبة، حيث يساعد تحليل السوق بشكل دقيق ومنطقي على معرفة المتطلبات والاحتياجات بشكل دقيق ومٌفصل.

نقوم في شركة شبكة بعمل دراسة شاملة للسوق، وتحديد نقاط الضعف والقوة والجمهور المحتمل بكل دقة، وافضل طرق الوصول إليه، بالتالي ضمان تصميم تطبيق ايفون سهل الاستخدام.

كيف يتم عمل تطبيق للايفون؟

قبل تحديد كم تكلفة تصميم تطبيق للايفون؟ ، يجب معرفة خطوات ما قبل البدء في البرمجة الفعلية، كالتالي:

  1. عمل دراسة تسويقية لتحديد أهداف التطبيق: قد لا تهتم معظم الشركات بعمل دراسة شاملة لتحديد طرق نجاح التطبيق، لكننا نقوم بعمل دراسة متكاملة ووافية، وتحديد الخصائص المطلوبة بكل دقة.
  2. تصميم الواجهة: برمجة الواجهة تكون وفق عدة نقاط يتم تحديدها بشكل مسبق عند عمل دراسة للسوق، حيث يتم التصميم وفق البيانات التي تم الحصول عليها.
  3. قواعد بيانات سحابية: يتم إنشاءها على سيرفرات مخصصة، وتستخدم مع جميع  الأعمال التي تعتمد على شبكة الانترنت، وتلعب دوراَ هاما في تحديد كم سعر تصميم تطبيق للايفون ؟.
  4. خصائص التطبيق: خصائص مثل تسجيل البيانات ، وخرائط جوجل ، طرق الدفع ، متابعة الطلبات ، والمزيد من الخصائص ، حيث تعتبر من أهم عوامل ارتفاع سعر التطبيق.
  5. ميزاينة التطبيق: نقوم في شركة برمجة تطبيقات شبكة بتحديد السعر على حسب الميزانية المحددة مُسبقاً، وهذه خطوة اساسية لنجاح التطبيق، حيث يتم برمجة الخصائص الاهم وفق الميزانية المحددة.
  6. تصميم التطبيق: يوجد الكثير من الادوات والطرق البرمجية المستخدمة في تصميم تطبيقات الايفون، لكن الاهم هو مراعاة التطور التكنولوجي واستخدام طرق البرمجة المناسبة.

باختصار، الدراسة التسويقية هي التي تحدد بشكل دقيق كم سعر عمل تطبيق ايفون ، لذا ، يجب عمل دراسة دقيقة وشاملة مع شركة برمجيات تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال. 

ما هي مدة برمجة تطبيق للأيفون؟

مدة برمجة تطبيق الايفون في شركة شبكة مُناسبة جداً، ويتم التسليم في الوقت المتفق عليه بشكل مُسبق، وبعد الانتهاء من اعمال التصميم والبرمجة نقوم برفعه على منصة آب ستور، وهذه عملية معقدة بعض الشئ، وتحتاج الى بعض الوقت.

 لضمان حصولك على سعر تطبيق آيفون مميز وتجربة رائعة، تواصل معنا في شركة شبكة.

اسعار تصميم تطبيقات ايفون

اسعار تصميم تطبيقات ايفون

تسعى العديد من الشركات والافراد الى تحقيق اقصى استفادة من تطبيقات الهواتف الذكية، عن طريق تحقيق المزيد من الأرباح والتوسع في الأنشطة التجارية  الخاصة بها. لذلك ، أصبحت برمجة تطبيق ايفون من اهم أسباب نجاح أي مشروع تجاري.

عند الرغبة في طلب خدمات الشركة، لا تفكر كثيراً، حيث نقوم بتوفير افضل اسعار تصميم تطبيقات.

شركة تطبيقات ايفون

اذا كنت تبحث عن افضل شركة لعمل تطبيق ايفون، فإننا من افضل الشركات التي تقدم هذه الخدمات، حيث نقوم بعمل حلول إبداعية ومميزة، وتوفير تجربة مستخدم رائعة، حيث نسعى دائماً لنجاح عملائنا.

لماذا يجب عليك اختيار شركة شبكة لتصميم تطبيق ايفون؟

نحن في شركة شبكة من الشركات التي تسعى الى الابتكار وعمل حلول وافكار جديدة في جميع اعمالنا،  وذلك لتقديم مستوى خدمة عالي الجودة، وتحديد سعر تصميم تطبيق الايفون قبل البدء في العمل.

نهدف الى نجاح فكرة مشروعك، وتقديم المساعدة في تصميم تطبيق عالية الجودة من أجل تحقيق الربح، نقوم بعمل عدة انواع من التطبيقات ، مثل تطبيق توصيل طلبات ، تطبيق مثل هنقرستيشن ، تطبيق مثل مرسول ، والعديد من التطبقات الاخرى.

نحرص على برمجة تطبيق ايفون بخصائص ومميزات رائعة ومناسبة للعملاء، وذلك عن طريق استخدام اكواد برمجية نظيفة بواسطة فريق عمل لديه خبرة طويلة في تصميم تطبيقات الايفون.

كما يتوفر لدينا دعم فني متواصل.

لمعرفة كم سعر تصميم تطبيق للايفون ، تواصل معنا على رقم 00962770582371 ، او من خلال الواتس اب على نفس الرقم، 

أو عن طريق مراسلتنا من خلال (التواصل معنا).

شبكة – – ملوك التطبيقات.

المصادر: d ، c ، a ، l