التصنيفات
تصميم تطبيقات الجوال

كم تكلفة تصميم تطبيق للايفون

في عصر المعلومات والتطور التكنولوجي، فرضت تطبيقات الهواتف الذكية نفسها كاحد أهم الحلول التي تساعد في التواصل مع العملاء وتلبية طلبات الشراء والبيع، لذلك يرغب رواد الاعمال واصحاب الانشطة التجارية في تصميم تطبيقات للايفون والاندرويد، ولكن قد تتساءل ما هي تكلفة تصميم تطبيق للايفون .

تتفاوت اسعار تصميم تطبيقات الآيفون بين الشركات، لان تحديد التكلفة يكون وفقاً لعدة عوامل، لذا ، يجب عليك معرفة معايير جودة التطبيق الخاص بك، وذلك لتحقيق الربح، وزيادة رُقعة نشاطك التجاري.

هناك العديد من المعايير التي تؤثر على تكلفة التطبيق، ومنها الوظائف والمميزات المطلوبة، حيث لها دور أساسي في تحديد السعر النهائي، لكننا في شركة تصميم تطبيقات “شبكة” ، نحرص على عمل تخفيضات تصل الى 15% على جميع الخدمات الخاصة بنا.

ما هي معايير جودة تطبيق الايفون؟

في وقتنا الحالي أصبح متجر آب ستور يحتوي على ملايين التطبيقات، وتعددت أجهزة الهاتف التي تعتمد على استخدام تطبيقاته مثل هواتف أي فون ، وأي باد ، واجهزة الحاسب بنظام تشغيل ماك ، وتلفزيونات ابل. لذا اصبح اهم سؤال يطرح نفسه كم سعر تصميم تطبيق للايفون.

لقد وضعت شركة ابل معايير صارمة لمعرفة مدى جودة التطبيقات قبل إطلاقها على المتجر الخاص بها، ومنها:

  • حماية المجتمع، وذلك عن طريق منع أي تطبيقات اباحية او تروج لاستغلال الأطفال أو التعذيب.
  • مدى احترام الاخر، لان شركة ابل تمنع اي تطبيق يحث على العنصرية أو الكراهية.
  • مدى درجة حماية خصوصية المستخدمين.
  • توافق التطبيقات مع جميع تحديثات الايفون.

كم يكلف عمل تطبيق للايفون

كم يكلف عمل تطبيق للايفون

مساءلة حساب تكلفة إنشاء تطبيق iPhone معقدة قليلاً، لكن التكلفة بشكل عام تختلف وفق عدد الوظائف، وحجم التطبيق والمهام المطلوبة.

بالإضافة إلى وجود بعض العوامل الأخرى التي تُحدد التكلفة النهائية للتطبيق.

عوامل تحديد التكلفة:

  • عمل دراسة تسويقية لتحديد أهداف التطبيق الايفون 

معظم شركات برمجة تطبيقات الهواتف الذكية لا تقوم بعمل دراسة تسويقية أو حتى تحديد الخدمات والأهداف المطلوبة التي يقدمها التطبيق، وكيفية عرضها للمستخدم النهائي، والخصائص الرئيسية لنجاحه.

النقاط السابقة يقوم بها فريق عمل الشركة، حيث يتم رسم تصور مبدئي قبل التنفيذ.

  • تصميم واجهات التطبيق

مرحلة تصميم الواجهة تكون وفق عدة نقاط تم الاشارة اليها عند عمل دراسة تسويقية للتطبيق، حيث يتم تصميم الواجهات لتكون سهلة ومناسبة للمستخدم النهائي. بالتالي توفير تجربة مستخدم تفاعلية ومميزة.

  • قواعد البيانات السحابية

هي قواعد البيانات التي نقوم في شركة شبكة بإنشائها على سيرفرات خاصة، ويتم الاعتماد على سيرفرات امنة وسريعة جداً، ولكنها ترفع من تكلفة برمجة تطبيق الايفون الخاص بك، وكلما كانت هذه السيرفرات عالية الجودة ارتفع السعر.

  • وظائف التطبيق

تعد الوظائف والخصائص البرمجية مثل تسجيل البيانات واضافة خرائط جوجل ومتابعة طلبات العملاء والمزيد، من أسباب ارتفاع تكلفة التطبيق قليلاً، فكلما زادت المميزات المطلوبة ارتفع السعر. على سبيل المثال تطبيقات الألعاب تتطلب عمل شاق من البرمجة والجرافيك، بالتالي يكون سعرها مرتفع جداً.

  • ميزانية التطبيق

يجب تحديد الميزانية، وبرمجة أهم الخصائص وفق المبلغ المحدد، وهذه من أهم خطوات نجاح التطبيق الخاص بك، ويتوقف على مدى خبرة شركة تصميم تطبيقات الايفون، حيث تقوم بتوفير أهم الخصائص وفق الميزانية المقدرة مسبقاً.

  • برمجة التطبيق

يوجد الكثير من الأدوات والأساليب البرمجية، فكلما كانت التكنولوجيا المستخدمة حديثة، كلما ارتفعت جودة التطبيق، ولكنها تؤدي لارتفاع السعر نسبياً.

اسعار تصميم تطبيقات الايفون

شهدت التجارة الالكترونية طفرة كبيرة في الفترة الاخيرة، وتتميز المملكة بوجود الكثير من شركات تصميم تطبيقات، والتي تُقدم الكثير من العروض الرائعة.

بالتالي فإننا في شركة شبكة نسعى إلى عمل عروض وتخفيضات تصل الى 15% عند التعامل معنا.

بالاضافة الى توفير افضل اسعار تصميم تطبيق ايفون .

كم تكلفة تصميم تطبيق للايفون في شركة شبكة؟

يعتمد تحديد السعر النهائي لتطبيق الايفون على عدة عوامل، ومنها:

  1. حجم التطبيق ومميزاته: يختلف سعر التطبيق على حسب حجمه ومميزاته، وعدد الصفحات، لذا ، من الطبيعي زيادة السعر عند زيادة الحجم أو الوظائف.
  2. تصميم تجربة المستخدم وواجهة المستخدم: تمتاز تطبيقات ايفون بتجربة سهلة وبسيطة، وعدم صعوبة تشغيل اي ميزة، وعند توفير تجربة مناسبة فإنها تؤدي لزيادة ارباح التطبيق الخاص بك. بالنسبة لواجهة المستخدم، فهي الصورة التي ستظهر على شاشة الجوال عند قيام المستخدم بتحميل التطبيق، فيجب ان تكون صورة واضحة ومميزة.
  3. محتوى التطبيق: يساهم المحتوى المميز في زيادة الاشتراكات، وهو ما يجعلنا في شركة شبكة افضل شركة انشاء تطبيقات بمعايير عالمية.
  4. مدى ارتباطه بالويب: من أهم النقاط التي تلعب دوراً هاماً في معرفة كم  تكلفة تصميم تطبيق للايفون، فهل يحتاج المستخدم إلى التسجيل برقم الهاتف ، أو البريد الالكتروني، ووضع كلمة سر. أم سيعمل بدون هذه الخطوات عند تحميله.

أفضل أسعار تصميم تطبيق للايفون

في الوقت الحالي يسعى الكثير من رواد الأعمال والشركات للاستفادة من تطبيقات الجوال المختلفة، وذلك لتحقيق الربح عن طريق زيادة المبيعات وتوسع النشاط التجاري الخاص بهم، لذا ، أصبح هناك ضرورة للاستفادة من عمل تطبيق للايفون يحقق الأهداف المحددة، وبسعر مناسب. خاصة مع ازدياد معدل المنافسة في  جميع القطاعات.

للحصول على تطبيق ايفون أمامك هذه الخيارات:

  • انشاء تطبيق الايفون بنفسك: إذا كنت تمتلك خبرة طويلة في البرمجيات، فيمكنك عمل التطبيق بنفسك، كما يمكنك الاستعانة ببرامج التصميم لتسهيل العملية، ولكنك لن تحصل على النتيجة المرضية، إذا كان لديك اي قصور في لغات البرمجة المطلوبة.
  • التواصل مع شخص متخصص: لكن عليك الحذر فقد يكون لا يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، او قد يكون وسيط بينك وبين الشركات، وبالتالي ترتفع تكلفة تصميم تطبيقات الايفون.
  • الاستعانة بشركة برمجة تطبيقات: هنا، يمكنك التواصل معنا في شركة شبكة، والاستفادة من جميع المميزات، والحصول على النتيجة المرضية لك، بسبب خبرة الشركة الطويلة في مجال البرمجيات.

كم يستغرق تصميم تطبيق للأيفون؟

بخلاف تكلفة انشاء تطبيق ايفون، فإن عمل التطبيق من البداية يستغرق من 3 إلى 6 أشهر، لأن عملية تطوير وبرمجة التطبيق وتجهيزه للرفع على اب ستور معقدة جداً، ولها الكثير من الخطوات، وتمر بأكثر من مرحلة.

لضمان حصولك على تجربة مميزة لإنشاء تطبيق آيفون، يمكنك التواصل معنا في شركة شبكة، والاستفادة من جميع خدمات البرمجة الخاصة بالشركة.

شركة تطبيقات ايفون

توجد العديد من شركات تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية، وتتميز بأنها على مستوى عالى من الجودة والمهنية، ونحن في شركة شبكة من افضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، حيث نقدم خدمات مميزة ومتعددة،.مثل بناء المتاجر الالكترونية ، تسويق التطبيقات ، إنشاء تطبيقات تعليمية ،  والمزيد.

لماذا شركة شبكة هي الخيار المثالي لتصميم تطبيق ايفون؟

شركة شبكة هي شركة تصميم تطبيقات بطرق مبتكرة وجديدة، فنحن نهدف إلى تقديم جودة عالية للعملاء مقابل ميزانية تتوافق مع احتياجات المشروع. لذلك ، فان جميع خدمات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية تكون عالية الدقة.

نحرص في شركة إنشاء تطبيقات على مساعدة العملاء في برمجة تطبيقات ايفون تحقق الربح بشكل سريع، وذلك على اختلاف نوع التطبيق المطلوب تصميمه.

أننا نعمل على مساعدة عملائنا على على برمجة تطبيقات تكون سهلة الاستخدام، وإليك أهم مميزات الشركة:

  • برمجة تطبيقات ايفون عالية الجودة باستخدام كود برمجي نظيف.
  • تصميم بخصائص فريدة ومميزة، واضافة اي وظائف ترغب بها.
  • تكلفة انشاء التطبيق ميسورة وفي متناول الجميع.
  • استخدام احدث التقنيات تصميم تطبيقات للايفون وبرمجتها.
  • فريق عمل يمتلك أكثر من 10 سنوات في هذا المجال.
  • توفر دعم فني طوال ايام الاسبوع.

عن طريق (التواصل معنا)، 

أو عن طريق الاتصال او رسائل الواتس اب على رقم  00962770582371.