التصنيفات
جوال

أفضل تطبيقات الأندرويد المتاحة الآن

يتطور نظام أندرويد كل عام عن العام الذي قبله، وذلك للاستخدام الكبير من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم. مما أدى لوجود التطبيقات موجودة في كل مكان مع نظام أندرويد، فإذا كنت تبحث عن تطبيقات جديدة، هناك الكثير من تطبيقات أندرويد المذهلة والمفيدة للجميع، إلا أن هناك عدد قليل من التطبيقات التي تحتفظ بأهميتها طوال الوقت. إليك أفضل تطبيقات أندرويد المتاحة حاليًا.

أفضل تطبيقات أندرويد المتوفرة الآن:

Weather

السعر: مجاني / 1.99 دولار.

يعد تطبيق Weather من أفضل التطبيقات المتاحة للطقس، حيث أنه يتميز بتصميم بسيط، ومرقّم الصفحات وواجهة سهلة التنقل، يقوم بإظهار الطقس الحالي لك، ويحتوي على التنبؤات الجويّة لمدة تصل ل 12 أسبوع، وإحصائيات أخرى، مثل: إشعارات الطقس، والرادار، حتى تتمكن من رؤية اقتراب العواصف، يحتوي الإصدار المجاني على جميع الميزات إلا أنه يحتوي على إعلانات. أما تكلفة 1.99 دولار تساعدك على إزالة الإعلانات من التطبيق فقط، إلا أن الإصداران يعملان بنفس الطريقة.

Google Drive

السعر: مجاني / 1.99 دولار – 299.99 دولار شهريًا.

Google Drive هو الحل المثالي للتخزين السحابي والمتاح على نظام أندرويد، حيث يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 جيجابايت مجانًا بشكل دائم عند التسجيل كأول مرة، ويمكنك شراء المزيد من مساحات التخزين إن احتجت لذلك، ما يجعل Google Drive ذا شعبية، هو مجموعة تطبيقات Android المرتبطة به، وهي تشمل محرر مستندات Google، وجداول بيانات Google، والعروض التقديمية من Google، وصور Google، و Gmail وتقويم Google، و Google Keep. بين تطبيقات المكتب، بالإضافة لتطبيق الصور، وهو الذي يسمح بنسخ احتياطي غير محدود للصور والفيديو، و Keep Notes لتدوين الملاحظات المهمة.

 Google Maps

مجاني

تساعدك الخرائط  في Google للوصول إلى الأماكن المهمة، وتشير لحركة المرور، والاتجاهات إلى محطات الوقود أو أماكن وجود البقالات والأسواق، كما تمتلك خرائط Google فعليًا تطبيقات الملاحة، ولا تزال  Google Mapsمن أفضل تطبيقات أندرويد على الإطلاق، كما سيحصل على تحديثات أسبوعية متكررة.

LastPass

السعر: مجاني / 12 دولارًا سنويًا.

LastPass هو أحد تطبيقات Android التي يجب تنزيلها على هاتفك، يعمل على إدارة كلمات المرور، كما يتيح لك حفظ بياناتها، لتسجيل الدخول بطريقة آمنة، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يساعد في إنشاء كلمات مرور صعبة لتستخدمها في حساباتك. يتم التحكم في كل شيء باستخدام كلمة مرور رئيسية، ويمكنك استخدامه على عدة أجهزة. مثل: أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

TickTick

السعر: مجاني / 27.99 دولارًا في السنة.

TickTick ليس شائعًا مثل تطبيقات قوائم المهام وتنظيم الوقت. إلا أنه من أفضل التطبيقات، يحتوي على الأساسيات مثل: المهمات المتكررة والتذكير بها، وإشعارات الدفع والميزات التنظيمية المتنوعة. كما يتيح لك التطبيق مشاركة المهام، والفئات بأكملها مع أشخاص آخرين، هذا يمنحها ميزة رائعة للاستخدام العائلي أو الفرق الصغيرة في العمل أو مجموعات أخرى كالأصدقاء، إنها أيضًا رائعة لأعمال مثل: قوائم البقالة أو قوائم المشتريات أو أي قائمة أخرى.

  YouTube MusicوYouTube

السعر: مجاني / 12.99 دولارًا.

يجمع بين YouTube Music و YouTube. بسعر واحد، حيث يمكنك الحصول على موسيقى غير محدودة من YouTube Music مع أكثر من مقطوعات موسيقيةرائعة، ومع ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على YouTube بدون إعلانات بالإضافة لتشغيل الفيديو في الخلفية، وتنزيله في وضع عدم الاتصال.

Podcast Addict

السعر: مجاني / 3.99 دولار

Podcast Addict هو تطبيق بودكاست رائع لمحبي البودكاست، إنه يحتوي على الكثير من البودكاست تقريبًا، الذي يمكنك التفكير فيه. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على واجهة استخادم بسيطة ومميزة، ولديه الكثير من الميزات التنظيمية، وميزات التشغيل والتنزيل، يمكنك تصفح البودكاست حسب الفئة أو البحث عنها بشكل مستقل.

مايكروسوفت SwiftKey

السعر: مجاني.

تعد لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard واحدة من أقوى وأفضل لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية وأكثرها قابلية للتخصيص. لقد ظهرت في السوق منذ فترة طويلة تقاس بعدة سنوات، بمحرك تنبؤي لا يشبه أي لوحة مفاتيح، وقد تطور التطبيق كثيرًا على مر السنين. تنزيله مجانيّ بشكل كامل، تشمل الميزات الأخرى صفًا مخصصًا للأرقام، و SwiftKey Flow الذي يسمح بالكتابة بالإيماءات، ويدعم اللغات المتعددة، والمزامنة عبر الأجهزة.

المصدر: https://www.androidauthority.com/best-android-apps-312570/