التصنيفات
تصميم تطبيقات الجوال

أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

هناك ثلاثة أنواع من برامج تحرير الصور على Android، هناك البعض من التطبيقات التي تتمتع بميزات عديدة، والتي تحاول منافسة محرري صور برامج الحاسوب مثل: Adobe Lightroom CC، أما النوع الثاني فهو محرر أخف مثل: Snapseed يقوم بالإضافات الأساسية. أخيرًا، هنا العديد من محرري الصور التي تضيف بعض التأثيرات الممتعة وتستخدم في التطبيقات الاجتماعية، هناك الكثير من الخيارات التي قد تحتار بشأنها، في هذا المقال قمنا بإعداد قائمة بأفضل برامج تحرير الصور لنظام Android.

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء تطبيقات محرر الصور.

أفضل تطبيقات محرر الصور

تطبيقات Adobe

السعر: مجاني/ قد يصل إلى 52.99 دولارًا في الشهر.

قامت Adobe بإصدار عددًا كبيرًا من أدوات التحرير، ومن أفضل تطبيقات محرر الصور المتاحة، Adobe Photoshop Express و Adobe Photoshop Mix و Adobe Lightroom، كل تطبيق لديه مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على القيام بتعديلات معينة، ستتمكن من القيام بأشياء بسيطة مثل إزالة العين الحمراء، يقوم بتحرير ملفات RAW التي يلتقطها هاتفك الذكي أو كاميرا DSLR، يتم تحديث Adobe Lightroom بشكل متكرر مع ميزات جديدة، إلا أن بعضها يتطلب اشتراك Adobe Creative Cloud من أجل استخدام جميع الميزات الرائعة والإضافية.

Motion leap

السعر: مجاني / 3.99 دولار شهريًا / 59.99 دولارًا مرة واحدة.

Motionleap هو تطبيق تصوير أنيق مع بعض الإضافات الرائعة، يقوم بتحويل الصور الثابتة إلى صور بنمط GIF، تتضمن بعض الميزات الأخرى إضافة عناصر لم تكن موجودة من قبل، تضيف جو رائع للصورة، دون أن يقوم بقص صورتك. ومع ذلك، فإن القدرة على إضافة بعض التأثيرات الإضافية رائعة نوعًا ما، إلا أن التطبيق في الحقيقة باهظ الثمن مع اشتراك 3.99 دولار شهريًا أو سعر 59.99 دولارًا واحدًا.

Photo Director

السعر: مجاني / 2.99 دولار شهريًا / 17.99 دولارًا

PhotoDirector  يركز هذ التطبيق على التحسينات اليدوية بدلاً من المرشحات ولديك إمكانية الوصول لألوان RGB وتوازن اللون الأبيض والمزيد لتحرير الصور بشكل صحيح، هناك أيضًا إضافات للنغمة والسطوع والظلام  والتباين لمزيد من التحرير العميق.

Photo Effects Pro

مجاني

Photo Effects Pro هو بالتأكيد محرر لأولئك الذين يحبون اللعب بالفلاتر والتأثيرات والملصقات وأشياء من هذا القبيل. يضم أكثر من 40 مرشحًا وتأثيرًا بالإضافة إلى القدرة على إضافة نص وملصقات وإطارات أيضًا. ميزات التحرير أساسية جدًا في الواقع. ومع ذلك ، أعاد المطورون مؤخرًا التطبيق ومعه إزالة بعض الفلاتر والميزات المحببة. نأمل أن يضيف المطورون هؤلاء مرة أخرى قريبًا.

PhotoLab محرر الصور

السعر: مجاني / 9.99 دولار

PhotoLab ليس من بين تطبيقات محرر الصور الأكثر شيوعًا. ومع ذلك، فإن التطبيق يعمل بشكل جيد، إنه يضم أكثر من 640 مرشحًا وإطارًا وتأثيرًا لتلعب بها مما يجعله من بين أكبر المجموعات المتاحة للمستهلكين. باستخدام هذا، يمكنك إنشاء مونتاج، وتحرير الصور برفق ، ودمج التأثيرات معًا لإنشاء بعض الصور الفريدة لمشاركتها مع الأصدقاء. هناك نسخة مجانية بها إعلانات وعلامات مائية. يمكنك تجربة الإصدار المجاني أولاً قبل شراء الإصدار المحترف.

PicsArt

السعر: مجاني / 5.99 دولار

تطبيق PicsArt الموجود منذ فترة طويلة جدًا، جمع أكثر من 250 مليون عملية تنزيل حتى الآن،. ستجد الكثير من الإضافات الموجودة في أي تطبيق آخر، بما في ذلك أدوات تحرير الضوء، والمرشحات والنصوص والملصقات، يضم التطبيق أكثر من 100 أداة تحرير للصور،  يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لإنشاء صور متحركة والرسم على صورك، إنه تطبيق رائع وقويّ.

 Pixlr

السعر: مجاني / 1.99 دولار

Pixlr هو محرر صور رائع، حصل على توصيات الكثير من المستخدمين، يحتوي على واحدة من أفضل أدوات التحسين بلمسة واحدة، كما يتضمن الكثير من الميزات والأدوات الأخرى التي يمكنك استخدامها، هناك أيضًا فلاتر متنوعة، وتتضمن أيضًا أدوات تحرير تجميلية مثل: مزيلات الشوائب ومبيضات الأسنان.

Snapseed

مجاني

يعد Snapseed بالتأكيد من أفضل تطبيقات تحرير الصور. اشترت Google هذا التطبيق قبل بضع سنوات، إنه يدعم صور RAW التي يحبها المصورين، ويعمل على ضبط الصورة باستخدام مجموعة متنوعة من أشرطة التمرير وأدوات التحسين بلمسة واحدة، سهل الاستخدام وبسيط. يعد التطبيق أيضًا من أحد تطبيقات محرر الصور المجانية النادرة التي لا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

TouchRetouch

السعر: 1.99 دولار

TouchRetouch  هو أحد تطبيقات تحرير الصور الفريدة  والرائعة من نوعها. لا يقوم بتنعيم البشرة أو إزالة العين الحمراء، فهو يزيل بعض العناصر الأخرى من الصورة، كما ويمكنك القيام بأشياء مثل إزالة بعض الخطوط الغير مرغوب بها من الصورة، ويمكن إزالة الأشخاص من الصور.

 Vimage

السعر: مجاني / 1.99 دولار شهريًا / 11.99 دولارًا سنويًا / 24.99 دولارًا مرة واحدة.

Vimage هو تطبيق لتحرير الصور، والذي يتمتع بإضافة صور فريدة ومتحركة، يمكن التقاط صور وإضافة عناصر متحركة لها، كما ويمكن إجراء تعديلات أساسية مثل: السطوع والتعتيم والاقتصاص والتدوير والتشبع وأشياء أخرى. بعد ذلك، يمكنك إضافة أي واحد من عدد من الرسوم المتحركة المعدة مسبقًا إلى الصورة لإضفاء الحيوية عليها.

المصدر:https://www.androidauthority.com/photo-editor-apps-for-android-337494/